ظاهرة غربية تنتشر في إب

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ أسبوعين و 7 ساعات

قال الاعلامي محمد مزاحم مستشار محافظ اب وسط البلاد في منشور على حائطه بالفيسبوك: في مدينة إب، انتشرت في الآونة الأخيرة  ظاهرة إقامة حفلات  الأعراس في خيام كبير تنصب في عمق شوارع المدينة  ،  بحيث تقطع حركة سير السيارات بشكل كلي في الاتجاهين، وقد يستمر نصب الخيام  لمدة أسبوع..!!

إقرأ ايضاً
- مصر: الشرطة تعتقل مجرم اغتصب طفل داخل السيارة في وضح النهار- فيديو صادم من السعودية لامراة تتحرش جنسياً بطفل وتجبره على اشباع رغباتها الشاذة- تعرَّف على أسرع علاج لنقص فيتامين D.. فوائد ومعلومات مُثيرة- بالفيديو: وصلة رقص مثيرة.. “شاهد” فتاة تتحدى شقيقتها وترقص بوسط شارع بالإمارات.. والسعودية تشتعل- مقطع فيديو مدته سبعة عشر دقيقة يكشف تفاصيل حادثة ضبط شاب مع خالته في اوضاع مخله بعد ان ضبطهما ابن الخالة- “طفلة تنجب طفلًا وفيديوهات مخلة” .. القضاء يؤدب الأب والزوج وثلاثة آخرين- بطريقة مروعة.. رجل يقتل عشيق زوجته ويُجبرها على قطع رأسه- بالساطور : هجوم على حفل زفاف في جدة بالسعودية لاسباب صادمة وهؤلاء هم الضحايا- طريقة التخلص من الفئران باستخدام الخيار- تفاصيل وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس امام المسجد الحرام- هل تعاني من انتشار الشيب في شعرك؟ اليك الحل السحري والنهائي- اتهمها بقصة دعارة لحتى يقدر ياخد منها كل شي بدو ياه


هذه الظاهرة بلا شك تتسبب في توقف حركة السيارات ، مما يؤدي إلى صعوبة في وصول  الخدمات الأساسية للمنازل كوايتات الماء ، وإسعاف المرضى  و..و..و  ، فضلا عن إزعاج الجيران بالمكبرات الصوتية ..!!


نتسأل هنا عن الجهة المعنية التي تمنح ترخص تحويل الشوارع الرئيسية والثانوية إلى مكان خاص لإقامة الأعراس ..!؟ أو أن الموضوع يعتمد على عنترة ومازج أسرة العريس بدون اي ترخيص..!!؟ وهل يعقل أن تغيب الجهات المعنية أمام هذه الظاهرة ..!!

تويتر المزيد
الأكثر قراءة المزيد