انباء عن صدور أوامر باعتقال ضباط أمن بذريعة تسريب فيديوهات مقتل الأغبري

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ أسبوعين و 9 ساعات

مصادر مطلعة تقول أن جماعة الحوثي وجهت باعتقال ضباط أمن على خلفية تسريب مقاطع الفيديو الخاصة بتعذيب وقتل عبد الله الأغبري.

إقرأ ايضاً
- مصر: الشرطة تعتقل مجرم اغتصب طفل داخل السيارة في وضح النهار- فيديو صادم من السعودية لامراة تتحرش جنسياً بطفل وتجبره على اشباع رغباتها الشاذة- تعرَّف على أسرع علاج لنقص فيتامين D.. فوائد ومعلومات مُثيرة- بالفيديو: وصلة رقص مثيرة.. “شاهد” فتاة تتحدى شقيقتها وترقص بوسط شارع بالإمارات.. والسعودية تشتعل- مقطع فيديو مدته سبعة عشر دقيقة يكشف تفاصيل حادثة ضبط شاب مع خالته في اوضاع مخله بعد ان ضبطهما ابن الخالة- “طفلة تنجب طفلًا وفيديوهات مخلة” .. القضاء يؤدب الأب والزوج وثلاثة آخرين- بطريقة مروعة.. رجل يقتل عشيق زوجته ويُجبرها على قطع رأسه- بالساطور : هجوم على حفل زفاف في جدة بالسعودية لاسباب صادمة وهؤلاء هم الضحايا- طريقة التخلص من الفئران باستخدام الخيار- تفاصيل وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس امام المسجد الحرام- هل تعاني من انتشار الشيب في شعرك؟ اليك الحل السحري والنهائي- اتهمها بقصة دعارة لحتى يقدر ياخد منها كل شي بدو ياه


وبحسب المصادر فإن أوامر وصفت بالعليا والسرية، صدرت بسجن مدير منطقة شعوب العقيد عبدالله الأمير ونائبه العقيد عادل الخطيب ومدير بحث المنطقة الرائد الموشكي ونائب البحث عبدالله الأسدي ومدير البحث قسم الصياح النقيب محمد مشهور.


ولم يتسنى التأكد من تلك المعلومات من مصادر أخرى في حين لا يزال الغموض يلف الحادثة ودوافعها والأطراف التي تقف وراءها.

الأكثر قراءة المزيد