طرق بسيطة للتخلص من الروائح الكريهة في السيارة إلى الأبد

صوت اليمن - متابعات: اخبار وتقارير منذ شهرين و أسبوعين

من أكثر الأشياء المزعجة التي تواجه سائق السيارة أحيانا وجود روائح كريهة داخلها، خصوصا إن كان لا يعلم مصدر تلك الروائحوالتي تكون في الغالب بسبب وجود بقايا اطعمة ومعلبات تتعفن وتجف داخل السيارةبفضل اشعة الشمس، وفي هذا السياق نعرض عليكم طرق التخلص من تلك الروائح . 

إقرأ ايضاً
- تويوتا كورولا الجديدة تصل السعودية واليكم كامل مواصفاتها وسعرها المغري من عبد اللطيف جميل- بكل وقاحة .. سما المصري تكشف ما فعله بها صاحب محل ملابس- فضيحة مدوية .. اخذت طفلاً كان يلعب الكرة في الشارع الى سريرها ليشبع رغباتها- رانيا يوسف تنشر مقطع رقص ساخن والمفاجئة في الشيء الذي كانت تمسكه بقوة في يدها- مصر: مارس الحرام مع خمس نساء في نفس الوقت فكانت نهايته التي صدمت الجميع لبشاعتها- العلماء يحلون أخيراً لغز مثلث "برمودا" المرعب ويسجلون أول مقطع فيديو للحيوان القاتل المختبئ في اعماقه !!- للمقيمين في السعودية: قرض تمويل شخصي من البنك الاهلي بدون كفيل بشروط ميسرة- السعودية: قرارات هامة من وزارة التعليم تخص العام الدراسي والفصل الثاني والامتحانات- اسواق العثيم تعلن عن اقوى تخفيضات في السعودية لشهر ديسمبر- الطريقة الصحيحة لتفعيل ميزة واتساب الجديدة التي انتظرها المستخدمون- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟


طرق التخلص من الروائح الكريهه في السيارة : 


1-قم بإزالة بقايا الطعام من السيارة خصوصا أسفل المقاعد عن طريق استخدام المكنسة الكهربائية .   


2- استخدام صودا الخبز لقدرتها على امتصاص الروائح، وذلك عن طريق رشها على السجاد وتركها قليلا، ثم تنظيفها بالمكنسة الكهربائية .


3- استخدام أجهزة تنقية الهواء في حال بقاء روائح كريهة عالقة يمكن استخدام أجهزة تنقية الهواء أو مولد الأيونات، وتعمل هذه الأجهزة على تجميع الجزيئات المسببة للرائحة، وتنقي الهواء من هذه الروائح و التخلص منها . 


4- عند فشلك في التخلص من الروائح الكريهه  يتم الاستعانة بمراكز متخصصة في التنظيف بالأوزون فهي أفضل وسيلة للقضاء على الروائح الكريهة و العفن الفطري.

الأكثر قراءة المزيد