طرق بسيطة للتخلص من الروائح الكريهة في السيارة إلى الأبد

صوت اليمن - متابعات: اخبار وتقارير منذ أسبوعين و 8 ساعات

من أكثر الأشياء المزعجة التي تواجه سائق السيارة أحيانا وجود روائح كريهة داخلها، خصوصا إن كان لا يعلم مصدر تلك الروائحوالتي تكون في الغالب بسبب وجود بقايا اطعمة ومعلبات تتعفن وتجف داخل السيارةبفضل اشعة الشمس، وفي هذا السياق نعرض عليكم طرق التخلص من تلك الروائح . 

إقرأ ايضاً
- مصر: الشرطة تعتقل مجرم اغتصب طفل داخل السيارة في وضح النهار- فيديو صادم من السعودية لامراة تتحرش جنسياً بطفل وتجبره على اشباع رغباتها الشاذة- تعرَّف على أسرع علاج لنقص فيتامين D.. فوائد ومعلومات مُثيرة- بالفيديو: وصلة رقص مثيرة.. “شاهد” فتاة تتحدى شقيقتها وترقص بوسط شارع بالإمارات.. والسعودية تشتعل- مقطع فيديو مدته سبعة عشر دقيقة يكشف تفاصيل حادثة ضبط شاب مع خالته في اوضاع مخله بعد ان ضبطهما ابن الخالة- “طفلة تنجب طفلًا وفيديوهات مخلة” .. القضاء يؤدب الأب والزوج وثلاثة آخرين- بطريقة مروعة.. رجل يقتل عشيق زوجته ويُجبرها على قطع رأسه- بالساطور : هجوم على حفل زفاف في جدة بالسعودية لاسباب صادمة وهؤلاء هم الضحايا- طريقة التخلص من الفئران باستخدام الخيار- تفاصيل وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس امام المسجد الحرام- هل تعاني من انتشار الشيب في شعرك؟ اليك الحل السحري والنهائي- اتهمها بقصة دعارة لحتى يقدر ياخد منها كل شي بدو ياه


طرق التخلص من الروائح الكريهه في السيارة : 


1-قم بإزالة بقايا الطعام من السيارة خصوصا أسفل المقاعد عن طريق استخدام المكنسة الكهربائية .   


2- استخدام صودا الخبز لقدرتها على امتصاص الروائح، وذلك عن طريق رشها على السجاد وتركها قليلا، ثم تنظيفها بالمكنسة الكهربائية .


3- استخدام أجهزة تنقية الهواء في حال بقاء روائح كريهة عالقة يمكن استخدام أجهزة تنقية الهواء أو مولد الأيونات، وتعمل هذه الأجهزة على تجميع الجزيئات المسببة للرائحة، وتنقي الهواء من هذه الروائح و التخلص منها . 


4- عند فشلك في التخلص من الروائح الكريهه  يتم الاستعانة بمراكز متخصصة في التنظيف بالأوزون فهي أفضل وسيلة للقضاء على الروائح الكريهة و العفن الفطري.

تويتر المزيد
الأكثر قراءة المزيد