دولة خليجية تصدر قرار بمنع دخول اليمنيين الى اراضيها

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ أسبوعين و 10 ساعات

اقر مجلس الوزراء الكويتي  الاثنين، منع دخول اليمنيين، ومواطني دولتين اخريتين، الى اراضيها بسبب تفشي جائحة كورونا.

إقرأ ايضاً
- مصر: الشرطة تعتقل مجرم اغتصب طفل داخل السيارة في وضح النهار- فيديو صادم من السعودية لامراة تتحرش جنسياً بطفل وتجبره على اشباع رغباتها الشاذة- تعرَّف على أسرع علاج لنقص فيتامين D.. فوائد ومعلومات مُثيرة- بالفيديو: وصلة رقص مثيرة.. “شاهد” فتاة تتحدى شقيقتها وترقص بوسط شارع بالإمارات.. والسعودية تشتعل- مقطع فيديو مدته سبعة عشر دقيقة يكشف تفاصيل حادثة ضبط شاب مع خالته في اوضاع مخله بعد ان ضبطهما ابن الخالة- “طفلة تنجب طفلًا وفيديوهات مخلة” .. القضاء يؤدب الأب والزوج وثلاثة آخرين- بطريقة مروعة.. رجل يقتل عشيق زوجته ويُجبرها على قطع رأسه- بالساطور : هجوم على حفل زفاف في جدة بالسعودية لاسباب صادمة وهؤلاء هم الضحايا- طريقة التخلص من الفئران باستخدام الخيار- تفاصيل وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس امام المسجد الحرام- هل تعاني من انتشار الشيب في شعرك؟ اليك الحل السحري والنهائي- اتهمها بقصة دعارة لحتى يقدر ياخد منها كل شي بدو ياه


ووفقا لصحيفة القبس الكويتية فانه تقرر اليوم إضافة 3 دول جديدة إلى قائمة الدول الممنوعة من دخول الكويت، وهي فرنسا والأرجنتين واليمن، كما تم إزالة سنغافورة من القائمة لتصبح بذلك 34 دولة ممنوعة من دخول البلاد، بعد أن كانت 32 دولة.


واضافت ان ذلك الاجراء يأتي نظراً لموشرات ارتفاع نسبة إصابات كورونا في تلك الدول تم إضافتها للقائمة، وسيتم دراسة ومراجعة القائمة بشكل مستمر خلال الأيام المقبلة.


ورغم انحسار وباء كورونا في العالم والمنطقة العربية الا ان قيوده واثاره لازالت مصدر قلق لدى الكثير من دول العالم، لاسيما في ظل عدم اكتشاف علاج فعال لهذا الفيروس الذي فتح بمئات الالاف من البشر منذ مطلع العام 2020.

الأكثر قراءة المزيد