"ترامب": خمس دول أخرى في طريقها إلى التطبيع مع إسرائيل..تعرف عليها

صوت اليمن - متابعات: اخبار وتقارير منذ شهرين و أسبوعين

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء، إن خمس دول أخرى غير الإمارات والبحرين تدرس إمكانية تطبيع العلاقات مع إسرائيل.

إقرأ ايضاً
- تويوتا كورولا الجديدة تصل السعودية واليكم كامل مواصفاتها وسعرها المغري من عبد اللطيف جميل- بكل وقاحة .. سما المصري تكشف ما فعله بها صاحب محل ملابس- فضيحة مدوية .. اخذت طفلاً كان يلعب الكرة في الشارع الى سريرها ليشبع رغباتها- رانيا يوسف تنشر مقطع رقص ساخن والمفاجئة في الشيء الذي كانت تمسكه بقوة في يدها- مصر: مارس الحرام مع خمس نساء في نفس الوقت فكانت نهايته التي صدمت الجميع لبشاعتها- العلماء يحلون أخيراً لغز مثلث "برمودا" المرعب ويسجلون أول مقطع فيديو للحيوان القاتل المختبئ في اعماقه !!- للمقيمين في السعودية: قرض تمويل شخصي من البنك الاهلي بدون كفيل بشروط ميسرة- السعودية: قرارات هامة من وزارة التعليم تخص العام الدراسي والفصل الثاني والامتحانات- اسواق العثيم تعلن عن اقوى تخفيضات في السعودية لشهر ديسمبر- الطريقة الصحيحة لتفعيل ميزة واتساب الجديدة التي انتظرها المستخدمون- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟

 وقال ترامب: "لقد قطعنا شوطا طويلا مع خمس دول أخرى"، رافضا الكشف عن أسماء تلك البلدان.

واستقبل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مساء اليوم، وزيري خارجية الإمارات وإسرائيل لدى وصولهما البيت الأبيض.

ويضم الوفد الإماراتي إلى واشنطن وزير الاقتصاد، ووزير الدولة للشؤون المالية، ووزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، بالإضافة إلى وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وعددا من المسؤولين.

أما الوفد الإسرائيلي فيضم رئيس جهاز المخابرات يوسي كوهين، ومستشار الأمن القومي مئير بن شبات.

وتشارك البحرين في التوقيع على اتفاق السلام ممثلة بوزير خارجيتها عبد اللطيف الزياني، وذلك بعدما أعلنت قبل أيام توصلها إلى اتفاق مماثل مع إسرائيل.

وسبق أن شهد البيت الأبيض توقيع اتفاقيات للسلام، لكن هذه هي المرة الأولى التي يستضيف فيها توقيع اتفاقين في ذات الوقت.

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الجمعة الماضي، عبر تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر، عن تطبيع العلاقات بين إسرائيل والبحرين، كما نشر بيانا ثلاثيا مشتركا للولايات المتحدة ومملكة البحرين وإسرائيل يوضح تفاصيل اتفاق السلام.

كما أعلن ترامب، الشهر الماضي، التوصل إلى اتفاق بين إسرائيل والإمارات برعاية أمريكية، قائلا على حسابه الرسمي بـ"تويتر": "انفراجة كبيرة اليوم! اتفاقية سلام تاريخية بين صديقينا العظيمين، إسرائيل والإمارات العربية المتحدة".

الأكثر قراءة المزيد